الجمعة، 24 سبتمبر 2010

تحذير شديد اللهجه من ابراهيم حسن لعصام الحضرى بسبب تمرده.... كورابيا

0 التعليقات

حذر إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الحارس الدولي عصام الحضري من التمرد، مشدداً علي أن المنتخب لن يضم حارساً لا يشارك مع فريقه.

وقال حسن في اتصال هاتفي ببرنامج "الكورة وشوبير" أن الحضري طلب من عماد المندوه مدرب الحراس أن يبلغ رغبته بالرحيل عن الزمالك، مضيفاً "الحضري أكثر من يعلم كيف وقف التوءم بجواره".

وأضاف مدير الكرة بالزمالك "لم نجلس مع الحضري بعد، لكن لو ترك الزمالك سيدخل معنا في مشكلة كبيرة، خاصةً بعد وقوفي وحسام معه حتى ينتقل للزمالك"، مضيفاً "تعاقدنا معه ليكون إضافة للزمالك وإضافة لنفسه، فالزمالك ناد كبير".

وتابع "تعاقدنا معه ليكون قوة في حراسة المرمي بجوار عبد الواحد السيد، ليس لإنهاء مسيرة عبد الواحد، ولعكس صحيح"، مضيفاً "الفكر عند اللاعبين أصبح صعباً للغاية، لم يستوعبوا بعد أن عدم المشاركة في مباراة ليس عيباً".

وعن مدي حزنه قال إبراهيم حسن "حزين للغاية، لأن الحضري يعرف جيداً ماذا فعلنا حتى نضمه للزمالك، عبد الواحد السيد استوعب الدرس جيداً"، مضيفاً "أقول للحضري أنتم الاثنان أساسيين، ولكن الجميع يعرف كيف يفكر الحضري، اندفاعه سيجعله يخسر الكثير".

وفسر حسن "سيخسر الكثير، لأنه لو لم يكمل عقده معنا سيلعب عبد الواحد باستمرار، وبالتبعية ستكون فرصته أقوي في المنتخب رغماً عن الحضري، سيشارك عليه"، مضيفاً "المنافس في المنتخب لو شارك لن يجلس احتياطياً مرة أخري، سيعيد موقف نادر السيد مرة أخري، أنا حذرته الآن، ولو كان يعتقد أنه يضغط علينا للمشاركة فلن يحدث لأننا نعمل للصالح العام".

وعن احتمالية انتقال الحارس الدولي للدوري البلجيكي قال مدير الكرة بالقلعة البيضاء "لا أعرف بهذا الموضوع، ولو كان يريد ذلك لماذا تعاقد معنا، لقد حاربنا لضمه، وقدم هو فروض الطاعة للتواجد في الزمالك، وعليه أن يحافظ علي ما هو فيه الآن".

وعن المقرر حدوثه في حال تقدم الحضري بطلب رسمي للرحيل، قال حسن "سيكون القرار بيد مجلس الإدارة، لكن عليه الالتزام بعقده لو لم يوجد حارس بديل، وإذا فضل البقاء وأخطأ فسيتم معاقبته"، مضيفاً "هو منتظم في التدريبات ورفض المشاركة في المبارتين والوديتين الأخيرتين".

وتابع "طبقنا عليه اللائحة، إذا امتنع عن الانضمام إلي معسكر الفريق غداً سيتم تطبيق أقصي عقوبة عليه، وليس الانضمام فحسب، ولكن الانضمام للمعسكر بروح عالية من أجل الزمالك"، مضيفاً "لقد تعبنا كثيراً أنا وحسام من أجل جماهير الزمالك".



















0 التعليقات:

إرسال تعليق